بارك للشقق الفندقية دبيدبيRRRR
تبدأ منAED371في الليلة الواحدة
لمحة عامةالإقامةالمطاعمالترفيهالعروضمعرض الصور
استعراضالوجهة مرافق الفندقالاحتياجات الخاصة
بارك للشقق الفندقية دبي

دبي
الإمارات العربية المتحدة
T: +97143245999
عرض 360 درجة

يتميز بارك للشقق الفندقية دبي، التابع لسلسلة فنادق روتانا بموقع استراتيجي متميز في قلب دبي، ومنطقة الجداّف الواعدة، بالقرب من   مناطق الأعمال والقطاع التجاري والمزارات التي تتمتع برواج عالٍ مثل مول الوافي، ومدينة دبي للمهرجانات، وخليج دبي ومنطقة دبي الثقافية. يبعد الفندق قرابة العشر دقائق فقط من مطار دبي الدولي، وكذلك المعالم السياحية الأيقونية كبرج خليفة؛ البرج الأطول في العالم؛ وكذلك دبي مول، وتحفة دبي المعمارية؛ دار أوبرا دبي، بالإضافة إلى متحف المستقبل. كما يتيح موقع الفندق التنقل المريح إلى الأماكن المجاورة عبر الطريق الرئيسي، بالإضافة إلى مترو دبي الذي يبعد عن الشقق الفندقية مسافة 800 متر فقط.

تتمتع الشقق الفندقية لدينا، والتي يبلغ عددها 84 شقة كاملة الخدمة، بتصميم يواكب متطلبات العوائل ورجال الأعمال المتنقلين وحتى الأزواج لخطط السكن قصيرة المدى والطويلة أيضّا. كما تتميز الأسعار بملائمتها للجميع فضلاً عن تجهيزها بأحدث الأثاث. يتمتع نزلاؤنا بسبل الراحة واستيفاء لكامل الخدمات الفندقية ـــ شبكات الواي فاي المجانية، وخدمة التنظيف اليومية، وحتى خدمات تقديم الشاي والقهوة والمياه ـــ إلى جانب الحرية التي تتمتع بها كل شقة على حدة؛ فلكل وحدة مطبخ مستقل بها.

نمتاز بتقديم خدمة تجهيز الطعام على مدار اليوم بلا انقطاع مع مزايا أخرى مرنة تشمل كوفي هاوس والذي يتاح من خلاله خدمات تقديم الأطعمة الخفيفة والوجبات وقتما تحب. كما نتيح خدمة الغرف 24 ساعة على الدوام لتلقي طلباتكم من توفير الوجبات والمشروبات الباردة والساخنة وتوصيلها إلى شقتك.

لست في حاجة للتخلي عن نظامك الرياضي اليومي؛ فلدينا صالة رياضية مجهزة بالكامل، يمكنك من خلالها التمتع بميزات الأجهزة الخاصة بقياسات القلب والأوعية الدموية، وكذلك الأثقال اللازمة لتدريبات الأوزان، أو ربما تفضل الاسترخاء في المسبح الخارجي ذي التحكم في درجات الحرارة، وهو متاح من العاشرة صباحًا حتى الغروب.

أنشطة ممتعة في دبي

لاكتشاف المزيد من المعلومات حول المجموعة المثيرة من مناطق الجذب السياحي المتنوعة في دبي، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: visitdubai.com

التوقيت والتاريخ الحالي
السبت, 13 أبريل 2024 - 19:22 (GMT +4)
حالة الطقس الحالية
السبت, 13 أبريل 2024 @ 19:01 UAE
28°C (82°F) الرطوبة: 30%
الرياح: الشمال الغرب 3.6
معلومات العملات
السبت, 13 أبريل 2024 @ 19:01 UAE
AED ~ UAE Dirham
1 USD = AED 3.67   |   1 EUR = AED 3.91
*الأسعار المذكورة تمثل سعر الصرف، و قد تخضع المعاملات النقدية وبطاقات الائتمان لرسوم إضافية محلية.

منذ زمن بعيد، لاحت في الأفق قرية مترامية الأطراف في خليج دبي على امتداد عشر كيلو مترات داخل الخليج، لم تكن تقتات سوى على الصيد واقتناص اللآلئ. اسمها دبي، والتي تحولت جذريًا في ظل قيادة رشيدة لأسرة آل مكتوم، الذين نجحوا في تحويل المدينة إلى بقعة عالمية جاذبة للأعمال والسياحة من جميع أنحاء العالم.

بزغ فجر شهرة الإمارات في أواخر القرن التاسع عشر حينما أضحت مركزًا إقليميًا للتجارة والتداول، ثم مع اكتشاف النفط عام 1960، ضُخّت الأموال إلى صناعات عدة، ومشاريع بنية تحتية ضخمة، وهو ما رفع قدر ومكانة دبي الدولية. ولم تتوقف المدينة عن استئناف رحلة تطورها وتميزها عبر العقود المنصرمة، متصدرةً كمجمع للطيران العالمي، ووجهة عالمية للترفيه، وحتى كمقصدٍ للإقامة والأعمال.

تُعد دبي واحدة من أكثر مدن العالم تمتعًا بالأمان، والنظافة، والترحيب. كما أنها مركزًا للريادة المالية، فضلاً عن اشتهارها بسهولة تأسيس وتنفيذ الأفكار العملية. يفد السائحون من كل حدب حول العالم إلى الإمارات، والتي تفتح ذراعيها للكل؛ كلٌ وفق غرضه؛ فاهي تمتع الجميع بشواطئها الرملية، ومراكز التسوق الكبيرة، ورحلات سفاري الصحراء، والاستمتاع بالمعمار الخلاب، كما يمكنهم التمتع بالمتنزهات الترفيهية، ورحلات المركبات المائية، والاحداث الرياضية، والمهرجانات، والحفلات الغنائية، وعناصر الجذب الثقافية، وغيرها الكثير من الأسباب. ولا ننسى مزايا الشمس الساطعة على مدار العام، إلى جوار الحفاوة العربية في الاستقبال، بما يضيف لدبي جاذبيتها السياحية.

لاكتشاف المزيد عن دبي ومزاراتها السياحية الجاذبة، تأكد من زيارتك لـ visitdubai.com

مرحبًا بكم في موطنكم الثاني، في قلب دبي، حيث الراحة والمتعة داخل شقق حديثة كاملة الخدمة، مع إمكانية الاختيار المريح ما بين خيارين لتناول طعامكم والتمتع بكافة سبل الراحة لتستوفي متطلباتكم لأسلوب حياة يرضي أذواقكم.

تشمل مرافق الشقق الفندقية:

  •  عدد 84 شقة فندقية كاملة الخدمة
  • خدمة انترنت واي فاي مجانية
  • مسبح خارجي مزود بوحدة تحكم في درجات الحرارة
  • كافيه بردهة الفندق الداخلية
  • خدمة غرف على مدار 24 ساعة
  • مداخل رئيسية مجهزة لدخول المقاعد المتحركة، وكذلك إلى الحمامات والشقق
  • خدمات لتنظيف الملابس والتنظيف الجاف
  • فريق عمل متعدد اللغات
  • طبيب على أهبة الاستعداد
  • أمن على مدار 24 ساعة
  • خدمة تحويل عملات على مدار 24 ساعة
  • خدمات تأجير سيارات وليموزين
  • مواقف للباصات إلى أهم المواقع

ومن أجل نزلائنا من ذوي الهمم
مزايا الفندق العامة

  • مسار سهل الوصول من مدخل الفندق حتى الشقق المجهزة لهذه الأغراض
  • مقاعد متحركة مجهزة في حالات الإخلاء


الأماكن المُخوّل الدخول إليها

  • معظم الأماكن العامة بكافة الشقق

مزايا الغرف المُعدة لهذا الغرض

  • أبواب مجهزة لتسهيل التعامل مع المقاعد المتحركة
  • أنوار مضيئة للإنذار
  • أجهزة إنذار مدوية
  • أحواض استحمام مجهزة للتعامل بالمقاعد المتحركة وكذلك مقاعد قابلة للطي مخصصة للاستحمام
  • حوض غسل الوجه منخفضة المستوى
  • نظام اتصال غير يدوي
نبذة عن روتاناموقع روتانا الإلكتروني
التاريخ
قيم روتانا
الرؤية
جوائزنا
مجلس الادارة
الرؤساء التنفيذين في المكتب الرئيسي
التطوير
خطة التوسعية
العلامة التجارية
الشركاء
المسؤولية الاجتماعية
الأخبار
الصحافة والاعلام
المكتبة الاعلامية
مكاتب المبيعات
ضيوف الشركات
www.rotana.com
www.rotanatimes.com
www.rotanaearth.com
www.rotanacareers.com
www.rotanalifestyle.com
© حق النشر 2024 شركة روتانا لإدارة الفنادق
يرجى تصفح
شروط الاستخدام
سياسة الخصوصية
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
يستخدم هذا الموقع ملفات الارتباط التعريفي لقياس الاداء و تحسين تجربة المستخدم.
إذا تابعت على هذا الموقع ، فستقدم موافقتك على استخدامنا ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك.
اقرأ بيان ملفات تعريف الارتباط
موافق

Park Apartments DubaiDUBAIRRRR
FROMAED376PER NIGHT
OVERVIEWACCOMMODATIONDININGRECREATIONOFFERSGALLERY
AT A GLANCEDESTINATIONHOTEL FACILITIESSPECIAL NEEDS
Park Apartments Dubai
Al Jaddaf Street
Dubai
United Arab Emirates
T: +971 4 324 6111
F: +971 4 596 2422

Park Apartments Dubai, an Edge by Rotana Hotel with a central location in Dubai’s fast-developing Al Jaddaf area, close to key business and commercial districts and popular attractions including Wafi Mall, Dubai Festival City, Dubai Creek and Dubai Cultural. Dubai International Airport is just 10 minutes away, as are iconic landmarks such as the world’s tallest building, the Burj Khalifa; shopping haven Dubai Mall; and the architecturally stunning Dubai Opera House and Museum of the Future. Getting around town could not be easier, with major road nearby and the Dubai Metro just 800 metres from the hotel apartments.

Designed to meet the short- and long-term accommodation requirements of families, business travellers and couples, our 84 serviced apartments are affordably priced and generously equipped with modern conveniences. Guests enjoy the comforts and services of a hotel – from complimentary Wi-Fi and daily housekeeping to complimentary tea, coffee and water – paired with the freedom of an apartment, each featuring its own kitchen.

Dining preferences are covered around the clock with two flexible options, including Coffee House, open daily serving light bites and snacks when you need them. Or, if you fancy a bite, day or night, just call our 24-hour room service, with a tasty range of snacks, meals and hot and cold beverages delivered to your apartment.

You can keep to your daily exercise routine in our fully equipped modern gym featuring cardiovascular machines and weight training kit or take a dip in the outdoor temperature-controlled swimming pool, open from 10.00 am to sunset.

Current Date & Time
Tuesday, 31 Jan 2023 - 04:48 (GMT +4)
Current Weather Conditions
Tuesday, 31 Jan 2023 @ 04:01 UAE
16°C (60°F) Humidity: 82%
Wind: South East 2.06kph
Currency Information
Tuesday, 31 Jan 2023 @ 04:01 UAE
AED ~ UAE Dirham
1 USD = AED 3.67   |   1 EUR = AED 3.99
*Above rates are interbank/median. Cash and credit card transactions may be subject to local surcharges.

Once a humble fishing and pearling village tucked away in the Arabian Gulf, with the advantage of a 10-kilometre-long creek, Dubai has undergone a remarkable transformation, guided by the visionary leadership of the Al Maktoum family, evolving into a global city with universal business and tourism appeal.

The emirate’s meteoric rise to fame started in the late 19th century when it became an established regional centre for trade and commerce, and then, with the discovery of oil in the 1960s, funds were ploughed into multiple industries and huge infrastructure projects, elevating Dubai’s international profile. Over the past few decades the city has fast-tracked its development again, earning an enviable reputation as a leading global aviation hub and a world-class leisure, business and residential destination.

Dubai is one of the world’s safest, cleanest and most welcoming cities, and as a leading financial centre, is known for its ease of setting up and conducting business. Tourists from all over the world flock to the emirate, which offers something for everyone, from sandy beaches, mega shopping malls, desert safaris and iconic architecture, to theme parks, dhow cruises, sporting events, festivals, music concerts, cultural attractions, and much more. Year-round sunshine and Arabian hospitality add to Dubai’s tourism magnetism.

To discover more about Dubai’s exciting line-up of diverse visitor attractions, visit: visitdubai.com

Welcome to your home-away-from-home in the heart of Dubai, experiencing the comfort and convenience of modern serviced apartments, two flexible dining options and leisure amenities to meet your lifestyle needs.

Hotel apartment facilities include:

  • 84 serviced apartments
  • Complimentary Wi-Fi internet access
  • Outdoor temperature-controlled swimming pool
  • Lobby lounge café
  • 24-hour room service
  • Wheelchair-accessible main entrance, public restrooms and apartments
  • Laundry and dry-cleaning services
  • Multi-lingual staff
  • Doctor on call
  • 24-hour security
  • 24-hour currency exchange
  • Car and limousine rental services
  • Shuttle bus service to key locations

At Park Aparments Dubai, we anticipate your needs and place the utmost importance in ensuring the safety and comfort of every single guest.

Our hotel has been thoughtfully laid out to ensure ease of accessibility. Several members of our team have undergone intensive training to take care of our special needs guests and to go above and beyond meeting their requirements.

Accessible areas

  • Accessible route from entrance to guestrooms
  • Evacuation wheelchairs
  • Lobby Cafe 

Accessible- room features

  • Wheelchair-accessible doors
  • Flashing light for alarm
  • Audible emergency alarm
  • Roll-in shower and foldable chair in the shower
  • Lowered wash basin
  • Hands-free communication system
KEEP IN TOUCH- Share your storiesCOMMENTSReceive updates by emailEmail AddressSIGN UP
ABOUT ROTANAROTANA WEBSITES
HISTORY
BRANDMARK
MILESTONES
ROTANA VALUES
VISION / BRAND PROMISE
BOARD OF DIRECTORS
CORPORATE EXECUTIVES
HOTEL DEVELOPMENT
UPCOMING OPENINGS
INDUSTRY PARTNERS
SALES OFFICES & GDS
CORPORATE GUESTS
ROTANA EARTH / CSR
NEWS ROOM
OUR AWARDS
PRESS & MEDIA
MEDIA LIBRARY
www.rotana.com
www.rotanatimes.com
www.rotanaearth.com
www.rotanacareers.com
www.rotanalifestyle.com
© Copyright 2023 Rotana Hotel Management Corporation PJSC.
Please see our
Terms of Use
Privacy Policy
Cookie Settings
This website uses cookies so that we can improve your user experience and measure the performance of our site.
If you continue on this website, you will be providing your consent to our use of cookies.
Read our Cookie Statement
ACCEPT