العين روتاناالعينRRRRR
تبدأ منAED294في الليلة الواحدة
لمحة عامةالإقامةالمطاعمالاجتماعات والمناسباتالترفيهالعروضآراء النزلاءمعرض الصور
الغرف والأجنحة

اكتشف رفاهية وراحة لا مثيل لها مع فندق العين روتانا في مدينة الحدائق في الإمارات العربية المتحدة.

تم تجهيز 242 غرفة واستوديو وجناحًا وشاليهات وفيلات بجانب المسبح بلمسات فنيو وأنيقة، بالإضافة إلى توفر مجموعة واسعة من وسائل الراحة الحديثة التي ستجعلك تشعر بالاسترخاء.

تشمل المرافق داخل الغرف:
  • سرير روتانا المميز
  • تلفزيون بشاشة مسطحة 48 بوصة بقنوات فضائية متعددة
  • اتصال إنترنت مجاني عالي السرعة
  • اتصال واي فاي
  • هاتف دولي مباشر مع بريد صوتي
  • خدمة التدبير المنزلي اليومية
  • خزنة شخصية داخل الغرفة
  • خدمة تناول الطعام في الغرفة المتاحة على مدار الساعة وميني بار
  • أرواب حمام ومجفف شعر
  • مرافق مجانية لصنع الشاي والقهوة
غرفة كلاسيكية (سرير كبير/ سريرين مفردين)

تصفح الصور
إحجز الآن

تقع الغرفة الكلاسيكية في جناح الواحة بمساحة 37 قدم مربع وتوفر إطلالتين: إطلالة ساحرة على المدينة أو على المسبح وفق ما يختاره النزيل، بالإضافة إلى توفر سرير كبير أو سريرين مزدوجين في الغرفة وحمام خاص وشرفة.

وسائل الراحة: شرفة وميني بار وخدمة غسيل الملابس وهاتف وتلفزيون بشاشة مسطحة وانترنت واي فاي وخزنة وخدمة ترتيب الأسرّة

غرفة بريميوم (سرير كبير/ سريرين مفردين)

تصفح الصور
إحجز الآن

غرفة بمساحة 40 متر مربع تقع في جناح بريميوم الفاخر وتوفر3 خيارات لإطلالات متميزة: الإطلالة على المسبح أو الواحة أو حديقة الجاهلي، كما تحتوي الغرفة على سرير كبير أو سريرين مفردين وحمام خاص وشرفة خاصة حيث يمكنك الاستمتاع بالإطلالة التي تفضلها.

وسائل الراحة: شرفة وميني بار وخدمة غسيل الملابس وهاتف وتلفزيون بشاشة مسطحة وانترنت واي فاي وخزنة وخدمة ترتيب الأسرّة

جناح كلاسيكي (غرفة نوم واحدة)

تصفح الصور
إحجز الآن

جناح واسع بتصميم أنيق بمساحة 88 متر مربع مجهز بسرير كبير وحمام خاص، كما يمتاز الجناح الكلاسيكي بغرفة معيشة واسعة وغرفة طعام مع حمام إضافي للضيوف. تم تصميم الأجنحة بالأثاث الأوروبي في غرفة المعيشة وخزانات خشبية مزودة بباب منزلق في غرفة النوم الرئيسية، بالإضافة إلى شرفة مطلة على المسبح أو المدينة. كلتا الغرفتين مزودتان بتلفزيونين بشاشة كبيرة.

وسائل الراحة: شرفة وميني بار وخدمة غسيل الملابس وهاتف وتلفزيون بشاشة مسطحة وانترنت واي فاي وخزنة وخدمة ترتيب الأسرّة

شاليه بغرفة نوم واحدة

تصفح الصور
إحجز الآن

تمتع بالإقامة في شاليه بغرفة نوم واحدة والبالغة مساحته 120 متر مربع والذي يضم سرير كبير وغرفة معيشة منفصلة مع منطقة لتناول الطعام والجلوس وشرفة خاصة ومدخل خاص للحديقة والمسبح يمكن الوصول إليه من كلا الغرفتين. تم تزويد الغرفتين بتلفزيونات بشاشات كبيرة، كما تتضمن شاليهات غرفة النوم الواحدة مواقف سيارات خاصة بها.

وسائل الراحة: شرفة وميني بار وخدمة غسيل الملابس وهاتف وتلفزيون بشاشة مسطحة وانترنت واي فاي وخزنة وخدمة ترتيب الأسرّة

شاليه بغرفتي نوم

تصفح الصور
إحجز الآن

استمتع بشاليه واسع بغرفتي نوم بمساحة 120 متر مربع يوفر إمكانية الوصول المباشر إلى المسبح. يحتوي الشاليه على غرفة نوم رئيسية وغرفة نوم تضم سريرين كبيرين منفصلين وغرفة معيشة منفصلة تضم منطقة لتناول الطعام والجلوس. تم تزويد جميع الغرف بشاشات تلفزيون كبيرة وتتميز غرفتا النوم الرئيسية وغرفة المعيشة بشرفة خاصة بهما بالإضافة إلى إمكانية الوصول المباشر إلى الحديقة والمسبح، كما تتوفر أيضًا مواقف خاصة للسيارات أمام باب منزلك لراحتك التامة.

وسائل الراحة: شرفة وميني بار وخدمة غسيل الملابس وهاتف وتلفزيون بشاشة مسطحة وانترنت واي فاي وخزنة وخدمة ترتيب الأسرّة وغرفة معيشة

فيلا غرفتي نوم

تصفح الصور
إحجز الآن

نقدم لكم فيلا واسعة بمساحة 140 متر مربع تضم غرفتي نوم فاخرتين موزعتين على طابقين (دوبلكس). يمكنك في الطابق الأرضي الاستمتاع بغرفة معيشة تقود إلى شرفة الحديقة وجانب المسبح وتضم منطقة لتناول الطعام والجلوس بالإضافة إلى مرحاض للضيوف. تحتوي غرفة النوم الرئيسية على شرفة تطل على الحديقة والمسبح وتقع في الطابق الأول، كما تحتوي غرفة النوم هذه على حمام داخلي مع حوض جاكوزي ودش وتحتوي غرفة النوم الأخرى على سريرين منفصلين بحجم كوين مع مرحاض خاص. جميع الغرف مزودة بشاشات تلفزيون كبيرة.

تتميز الفيلا المكونة من غرفتي نوم بمواقف خاصة مغطاة للسيارات عند عتبة الباب الأمامي لتوفير الراحة الحصرية لجميع أفراد الأسرة.

وسائل الراحة: شرفة وميني بار وخدمة غسيل الملابس وهاتف وتلفزيون بشاشة مسطحة وانترنت واي فاي وخزنة وخدمة ترتيب الأسرّة وغرفة معيشة

جناح بريميوم بغرفة نوم واحدة

تصفح الصور
إحجز الآن

استمتع بغرفة واسعة بمساحة 90 مترًا مربعًا تقع في جناح الوادي وتضم سرير كبير، بالإضافة إلى شرفة خاصة مع 3 إطلالات للاختيار من بينها: إطلالة على المسبح وإطلالة على المدينة وإطلالة على الجبل. تحتوي جميع أجنحة بريميوم على مقصورة دش وحوض جاكوزي.

وسائل الراحة: شرفة وميني بار وخدمة غسيل الملابس وهاتف وتلفزيون بشاشة مسطحة وانترنت واي فاي وخزنة وخدمة ترتيب الأسرّة وغرفة معيشة

استديو فلج

تصفح الصور
إحجز الآن

دلل نفسك في 51 مترًا مربعًا من الراحة في الاستوديو ذو التصميم المعاصر والذي يتميز بنوافذ كبيرة تسمح بدخول ضوء الشمس. يقع استديو الفلج في جناح الفلج وهو آخر امتداد للفندق ويضم سرير كبير وتلفزيون إل سي دي 40 بوصة ومكتب عمل وحمام واسع مع دش منفصل وحوض استحمام ، كما تتوفر أيضًا غسالة ملابس وميكرويف داخل مطبخ صغير لراحتك خاصة خلال فترة الإقامة الطويلة.

يحتوي جناح الفلج على مسبح خاص وموقف سيارات خاص تحت الأرض.

وسائل الراحة: شرفة وميني بار وخدمة غسيل الملابس وهاتف وتلفزيون بشاشة مسطحة وانترنت واي فاي وخزنة وخدمة ترتيب الأسرّة وغرفة معيشة

جناح فلج

تصفح الصور
إحجز الآن

استمتع بمنزلك الثاني في هذا الجناح الواسع البالغة مساحته 105 متر مربع والواقع في جناح الفلج الذي يعد أحدث امتداد للفندق والذي يضم غرفة نوم واحدة. تمتع بأثاث ممزوج بشكل مبهج وبتصميم معاصر وفخم. استمتع بمستويات عالية من الراحة داخل هذا الجناح الذي يتكون من غرفة نوم رئيسية وحمام ثانٍ كبير يضم دشًا منفصلاً وحوض استحمام، بالإضافة إلى غرفة معيشة ومكتب للعمل ومنطقة لتناول الطعام ومرحاض للضيوف وشرفة كبيرة. تحتوي كلتا الغرفتين على تلفزيون بشاشة إل سي دي كبيرة وتتوفر أيضًا غسالة ملابس ومطبخ  كبير مزود بجميع وأحدث الأدوات لضمان راحتك خلال فترة الإقامة الطويلة.

يحتوي جناح الفلج على مسبح خاص وموقف سيارات خاص تحت الأرض.

وسائل الراحة: غرفة نوم تضم سرير كبير وغرفة معيشة مع طاولة طعام ودش منفصل وحوض استحمام ومرحاض للضيوف وتلفزيون بشاشة إل سي دي 40 بوصة ومكتب عمل وغسالة وميكروويف وميني بار وخزنة وهاتف IDD مع بريد صوتي وانترنت فائق السرعة

شاركنا تجربتكالتعليقاتاستلام آخر الأخبار والعروض عبر البريد الإلكترونيالبريد الإلكترونيالتسجيل
نبذة عن روتاناموقع روتانا الإلكتروني
التاريخ
العلامة التجارية
الإنجازات
قيم روتانا
الرؤية
مجلس الادارة
الرؤساء التنفيذين في المكتب الرئيسي
التطوير
خطة التوسعية
الشركاء
مكاتب المبيعات
ضيوف الشركات
المسؤولية الاجتماعية
الأخبار
جوائزنا
الصحافة والاعلام
المكتبة الاعلامية
www.rotana.com
www.rotanatimes.com
www.rotanaearth.com
www.rotanacareers.com
© حق النشر 2021 شركة روتانا لإدارة الفنادق
يرجى تصفح
شروط الاستخدام
سياسة الخصوصية
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
يستخدم هذا الموقع ملفات الارتباط التعريفي لقياس الاداء و تحسين تجربة المستخدم.
إذا تابعت على هذا الموقع ، فستقدم موافقتك على استخدامنا ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك.
اقرأ بيان ملفات تعريف الارتباط
موافق

Al Ain RotanaAL AINRRRRR
FROMAED355PER NIGHT
OVERVIEWACCOMMODATIONDININGMEETINGS & EVENTSRECREATIONPACKAGES & OFFERSREVIEWSGALLERY
ROOMS & SUITES

Discover unmatched luxury and comfort with Al Ain Rotana in the garden city of the UAE.

The hotel's 242 elegant rooms, studios, suites, poolside chalets and villas with Art Deco touches are elegantly appointed yet offer an extensive array of modern amenities that will leave you truly relaxed.

In room facilities include:

  • Rotana signature bed
  • 48" flat screen television with multi satellite channels
  • Complimentary high-speed internet connection
  • IDD telephone with voice mail
  • Daily housekeeping service
  • Personal in-room safe
  • 24 hour in-room dining and minibar
  • Bathrobes and hairdryer
  • Complimentary tea and coffee making facilities
CLASSIC ROOM (KING/TWIN):

VIEW PHOTOS
BOOK NOW

A 37 sqm room located in the Oasis wing with 2 views to choose from; either city view or pool view and according to your preference for one king size bed or two queen size beds in a room with private bathroom plus a balcony.

Amenities: Balcony, minibar, laundry service, telephone, flat screen tv, wifi, safety box, turn down service

PREMIUM ROOM (KING/ TWIN)

VIEW PHOTOS
BOOK NOW

A 40 sqm room located in the Premium wing with 3 views to choose from; pool view, Oasis view or Al Jahli park view. A room with your preference of one king size bed or two queen size beds having its private bathroom and toilet plus balcony.

Amenities: Balcony, minibar, laundry service, telephone, flat screen tv, wifi, safety box, turn down service

CLASSIC ONE BEDROOM SUITE

VIEW PHOTOS
BOOK NOW

A spacious 88 sqm elegantly designed suite with one king size bed and en-suite private bathroom. The Classic Suite features a spacious living room and dining area with an additional guest toilet. Suites are designed with European style furniture in the living room and wooden sliding-door wardrobes in the master bedroom, with balcony overlooking the pool or city view. Both rooms are provided with large TV screens.

Amenities: Balcony, minibar, laundry service, telephone, flat screen tv, wifi, safety box, turn down service

CHALETS ONE BEDROOM

VIEW PHOTOS
BOOK NOW

Enjoy a spacious 120 sqm one bedroom chalet with one king sized bed, separate living room with dining and sitting area, private balcony with a direct access to the garden and swimming pool from the both rooms. Both rooms are provided with large TV screens. All one bedroom chalets have their own private parking area.

Amenities: Balcony, minibar, laundry service, telephone, flat screen tv, wifi, safety box, turn down service

CHALETS TWO BEDROOM

VIEW PHOTOS
BOOK NOW

Enjoy a spacious 120 sqm two bedroom chalet with direct access to the pool, composed by one master bedroom, one room with two separate queen sized beds and separate living room featuring dining and sitting area. All rooms are provided with large TV screens. Master bedroom and living room features private balcony with direct access to the garden and swimming pool. Private parking is provided too, in front of your door for your complete comfort

Amenities: Balcony, minibar, laundry service, telephone, flat screen tv, wifi, safety box, turn down service, living room

VILLA TWO BEDROOM

VIEW PHOTOS
BOOK NOW

Offering a spacious 140 sqm area with a luxurious two bedroom laid out over two floors. On the ground floor enjoy the living room that walks out onto the garden terrace and poolside, featuring dining and sitting area and guest toilet too. On the first floor is the one master bedroom with balcony overlooking the garden and pool, with Jacuzzi bath and walk-in shower and one room with two separate queen sized beds with private toilet too. All rooms are provided with large TV screens.

The Villa Two Bedroom features a private covered parking at the step of your door for exclusive comfort of the entire family.

Amenities: Balcony, minibar, laundry service, telephone, flat screen tv, wifi, safety box, turn down service, living room

PREMIUM ONE BEDROOM SUITE

VIEW PHOTOS
BOOK NOW

Enjoy a spacious 90 sqm room with one large king sized bed located in the Wadi wing and a private balcony with 3 views to choose from: pool view, city view and mountain view. All premium suites are featured with walk-in shower and jacuzzi bath.

Amenities: Balcony, minibar, laundry service, telephone, flat screen tv, wifi, safety box, turn down service, living room

FALAJ STUDIO

VIEW PHOTOS
BOOK NOW

Indulge yourself in comfort within 51 sqm studio with contemporary design and large windows located in Falaj wing, the latest extension of the hotel. The studio features a king size bed, a 40 inch LCD TV, working desk and a spacious bathroom with separate shower and bath tub overlooking the city. Washing machine is also available for your convenience for a longer journey.

Falaj wing features exclusive pool and private underground parking.

Amenities: Balcony, minibar, laundry service, telephone, flat screen tv, wifi, safety box, turn down service, living room

FALAJ SUITE

VIEW PHOTOS
BOOK NOW

Embrace a home away from home in the spacious 105 sqm one bedroom suite with pleasantly blend furniture in a contemporary design, located in Falaj wing, the latest extension of the hotel. Experience the comfort within a suite composed of a master bedroom, a spacious bathroom featured with separate shower and bath tub and a living room with working desk and dining area, guest toilet and large balcony too. Both rooms are provided with large LCD TV. Washing machine is also available for your convenience for a longer journey.

Falaj wing features exclusive pool and private underground parking.

Amenities: Bedroom with king size bed, living room with dining table, a separate shower and bath tub, guest toilet, 40 inch LCD TV, working desk, washing machine, microwave, minibar, safe box, IDD telephone with voice mail along with high speed internet access.

KEEP IN TOUCH- Share your storiesCOMMENTSReceive updates by emailEmail AddressSIGN UP
ABOUT ROTANAROTANA WEBSITES
HISTORY
BRANDMARK
MILESTONES
ROTANA VALUES
VISION / BRAND PROMISE
BOARD OF DIRECTORS
CORPORATE EXECUTIVES
HOTEL DEVELOPMENT
UPCOMING OPENINGS
INDUSTRY PARTNERS
SALES OFFICES & GDS
CORPORATE GUESTS
ROTANA EARTH / CSR
NEWS ROOM
OUR AWARDS
PRESS & MEDIA
MEDIA LIBRARY
www.rotana.com
www.rotanatimes.com
www.rotanaearth.com
www.rotanacareers.com
© Copyright 2019 Rotana Hotel Management Corporation PJSC.
Please see our
Terms of Use
Privacy Policy
Cookie Settings
This website uses cookies so that we can improve your user experience and measure the performance of our site.
If you continue on this website, you will be providing your consent to our use of cookies.
Read our Cookie Statement
ACCEPT