الوجهات / المملكة العربية السعودية
مكةالخبرالدمامالرياضجدّة
معلومات محلية
التوقيت والتاريخ الحالي
الجمعة, 12 أبريل 2024 - 20:32 (GMT +3)
حالة الطقس الحالية
الجمعة, 12 أبريل 2024 @ 20:01 AST
26°C (78°F) الرطوبة: 62%
الرياح: الشمال الشرق 4.05
معلومات العملات
الجمعة, 12 أبريل 2024 @ 20:01 AST
SAR ~ Saudi Riyal
1 USD = SAR 3.75   |   1 EUR = SAR 3.99
*الأسعار المذكورة تمثل سعر الصرف، و قد تخضع المعاملات النقدية وبطاقات الائتمان لرسوم إضافية محلية.

تقع مدينة الخبر على طول ساحل الخليج العربي الأزرق في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعوديةـ، وتجذب الزائرين إليها بمزيج ساحر من النشاط التجاري المزدهر وجمال شاطئ البحر الهادئ. تشتهر المدينة بأنها مركز تجاري نشِط، وتمتد جاذبيتها إلى ما هو أبعد من صناعة النفط والغاز المزدهرة، حيث تقدم عددًا لا يحصى من أماكن الجذب للمسافرين بغرض العمل والترفيه.

في قلب مدينة الخبر يقع الكورنيش الممتد بطول 3.5 كيلومتر، وهو ممشى على الواجهة البحرية ويعد بمثابة درة تاج المدينة. تخلق المساحات الخضراء المورقة واحة هادئة تجذب عربات الأطفال ومحبي الركض وقيادة الدراجات. توفر المقاهي المنتشرة على طول الكورنيش ملاذات مظللة حيث يحتسي الزوار القهوة العربية الفوّاحة أثناء الاستمتاع بإطلالات الخليج البانورامية.

ولعشاق الثقافة، تنتظرهم رحلة استكشافية في مركز إثراء، وهو واحة ثقافية رائعة. وتعرض المعارض التفاعلية النسيج الغني للثقافة السعودية، وتقدم تجربة غنية للزوار. كما تضم المدينة مول الظهران، الذي يمثل ملاذ التسوق، ويتألق بأرضياته الرخامية اللامعة التي تعكس بريق متاجر الأزياء العصرية وبيوت الأزياء العالمية.

توفر مدينة الخبر للعائلات والمسافرين بغرض الترفيه على حد سواء فرصًا مثيرة لممارسة الرياضات المائية على طول ساحلها البكر، وتدعو المغامرين للاستمتاع بأجواء الخليج العربي المثيرة. بإمكان العائلات استكشاف كنز من الأنشطة الترفيهية، التي تصنع شريطًا من الذكريات التي لا تُنسى.

تجمع مدينة الخبر بين التقاليد والحداثة بكل سلاسة، ما يجعلها وجهة تلبي الأذواق المتنوعة. سواء كنت تبحث عن الثراء الثقافي، أو متعة التسوق، أو هدوء الشاطئ البحري، أو المغامرات المثيرة، تكشف مدينة الخبر عن خباياها كجوهرة متعددة الأوجه، وتعد بتجربة غنية لكل زائر.

الخبر فنادق ومنتجعات

 سنترو الكورنيش

من SAR 359 في الليلة الواحدة >
لمحة سريعة
إحجز الآن

 دار ريحان من روتانا

إقرأ المزيد >
لمحة سريعة
إحجز الآن
نبذة عن روتاناموقع روتانا الإلكتروني
التاريخ
قيم روتانا
الرؤية
جوائزنا
مجلس الادارة
الرؤساء التنفيذين في المكتب الرئيسي
التطوير
خطة التوسعية
العلامة التجارية
الشركاء
المسؤولية الاجتماعية
الأخبار
الصحافة والاعلام
المكتبة الاعلامية
مكاتب المبيعات
ضيوف الشركات
www.rotana.com
www.rotanatimes.com
www.rotanaearth.com
www.rotanacareers.com
www.rotanalifestyle.com
© حق النشر 2024 شركة روتانا لإدارة الفنادق
يرجى تصفح
شروط الاستخدام
سياسة الخصوصية
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
يستخدم هذا الموقع ملفات الارتباط التعريفي لقياس الاداء و تحسين تجربة المستخدم.
إذا تابعت على هذا الموقع ، فستقدم موافقتك على استخدامنا ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك.
اقرأ بيان ملفات تعريف الارتباط
موافق

OUR DESTINATIONS / SAUDI ARABIA
AL KHOBARDAMMAMJEDDAHMAKKAHRIYADH
LOCAL INFORMATION
Current Date & Time
Monday, 22 Apr 2024 - 09:16 (GMT +3)
Current Weather Conditions
Monday, 22 Apr 2024 @ 09:01 AST
29°C (84°F) Humidity: 51%
Wind: South East 5.14kph
Currency Information
Monday, 22 Apr 2024 @ 09:01 AST
SAR ~ Saudi Riyal
1 USD = SAR 3.75   |   1 EUR = SAR 4
*Above rates are interbank/median. Cash and credit card transactions may be subject to local surcharges.

Nestled along the azure Arabian Gulf coast in Saudi Arabia's Eastern Province, Al Khobar beckons visitors with a captivating blend of vibrant commerce and serene seaside beauty. Renowned as a bustling commercial hub, the city extends its allure beyond the thriving oil and gas industry, offering a myriad of attractions for business and leisure travellers.

At the heart of Al Khobar lies the expansive 3.5km Corniche, a waterfront promenade that serves as the city's crown jewel. Lush green spaces create a tranquil escape, attracting strollers, joggers, and cyclists. Cafés along the Corniche offer shaded retreats where visitors can sip fragrant Arabic coffee while enjoying panoramic views of the Gulf.

For cultural enthusiasts, a journey of discovery awaits at Ithra, a remarkable cultural oasis. Interactive exhibits showcase the rich tapestry of Saudi Arabian culture, providing an immersive experience for visitors. The city also boasts Dhahran Mall, a haven for shopping, with gleaming marble floors reflecting the sparkle of designer boutiques and international fashion houses.

For families and leisure travellers alike, Al Khobar offers thrilling water sports opportunities along its pristine coastline, inviting adventurers to indulge in the excitement of the Arabian Gulf. Families can explore a treasure trove of leisure activities, creating lasting memories.

Al Khobar seamlessly marries tradition with modernity, making it a destination that caters to diverse tastes. Whether you seek cultural immersion, shopping sprees, seaside tranquillity, or thrilling adventures, Al Khobar unfolds as a multifaceted gem, promising an enriching experience for every visitor.

OUR AL KHOBAR HOTELS & RESORTS

 Centro Corniche

From SAR 332 per night ]
QUICK LOOK
BOOK NOW

 Dar Rayhaan

SEE MORE ]
QUICK LOOK
BOOK NOW
ABOUT ROTANAROTANA WEBSITES
HISTORY
ROTANA VALUES
VISION / BRAND PROMISE
OUR AWARDS
BOARD OF DIRECTORS
CORPORATE EXECUTIVES
HOTEL DEVELOPMENT
UPCOMING OPENINGS
BRANDMARK
INDUSTRY PARTNERS
CSR & SUSTAINABILITY
NEWS ROOM
PRESS & MEDIA
MEDIA LIBRARY
SALES OFFICES & GDS
CORPORATE GUESTS
www.rotana.com
www.rotanatimes.com
www.rotanaearth.com
www.rotanacareers.com
www.rotanalifestyle.com
© Copyright 2024 Rotana Hotel Management Corporation PJSC.
Please see our
Terms of Use
Privacy Policy
Cookie Settings
This website uses cookies so that we can improve your user experience and measure the performance of our site.
If you continue on this website, you will be providing your consent to our use of cookies.
Read our Cookie Statement
ACCEPT