سليماني روتاناالسليمانيةRRRRR
تبدأ منUSD131في الليلة الواحدة
لمحة عامةالإقامةالمطاعمالاجتماعات والمناسباتالأفراحالترفيهالعروضمعرض الصور
استعراضالوجهة مرافق الفندقالاحتياجات الخاصة
سليماني روتانا
شارع سالم
السليمانية
العراق
T: +964 53305 5555
F: +964 53305 5556

تم الإفتتاح

يتمتع فندق سليماني روتانا بموقع متميز على بعد 20 دقيقة فقط من مطار السليمانية الدولي في كردستان، وبالقرب من مناطق الجذب الرئيسية في المدينة بما في ذلك متحف السليمانية والبازار الرئيسي النابض بالحياة. يضم الفندق أماكن إقامة ومرافق استثنائية، ويوفر رفاهية الراحة والتجارب المصممة خصيصاً للمسافرين من رجال الأعمال والسياح والعائلات.

يوفر الفندق العصري ذو التصميم المذهل 240 غرفة وجناحاً عصرياً تتميز بأحدث التقنيات داخل الغرفة ووسائل الراحة الفاخرة والإطلالات الخلابة على المدينة والجبال، ويوفر بعضها إمكانية الدخول الحصري إلى صالة كلوب روتانا مع مزايا إضافية.

يعد فندق سليماني روتانا وجهة مميزة ومرغوبة لتناول الطعام في قلب السليمانية، حيث يوّفر خمسة مطاعم فريدة مع خيارات متنوعة ومغرية، بما في ذلك مطعم سينامون لتناول الطعام طوال اليوم مع بوفيه عالمي وقائمة طعام حسب الطلب متوفرة على الغداء والعشاء، مطعم كمّون المتخصص في النكهات الشرقية واللبنانية، اللوبي لاونج للوجبات الخفيفة والمشروبات، مطعم بالساميكو كوتشينا إيتاليانا الذي يقدم المأكولات الإيطالية التقليدية والمعاصرة، وذ بيانو بار العصري للاسترخاء والاستمتاع بالطعام الرائع والأجواء المفعمة بالحياة. وللراحة التامة، تتوفر أيضاً خدمة الطعام داخل الغرف على مدار 24 ساعة.

يتم تلبية متطلبات الأعمال من خلال خمس قاعات اجتماعات مرنة ومجهزة تجهيزاً كاملاً وقاعة كبيرة للمناسبات تقدم أحدث التقنيات السمعية والبصرية، بالإضافة إلى مركزاً للأعمال مع خدمات السكرتارية. في وقت الراحة، يمكن للضيوف الحفاظ على لياقتهم البدنية في بوديلاينز نادي اللياقة والصحة، أو السباحة في حمامات السباحة الداخلية والخارجية، أو الانغماس في علاجات التدليك المتخصصة، أو الاسترخاء في الجاكوزي أو الساونا وغرف البخار.

التوقيت والتاريخ الحالي
الثلاثاء, 29 نوفمبر 2022 - 01:17 (GMT +3)
حالة الطقس الحالية
معلومات العملات
الثلاثاء, 29 نوفمبر 2022 @ 01:00 AST
IQD ~ Iraqi Dinar
1 USD = IQD 1460.27   |   1 EUR = IQD 1509.79
*الأسعار المذكورة تمثل سعر الصرف، و قد تخضع المعاملات النقدية وبطاقات الائتمان لرسوم إضافية محلية.

السليمانية، المعروفة أيضاً باسم السليماني، هي مدينة حديثة وحيوية تقع في شرق إقليم كردستان العراق، وتحيط بها مناطق جبلية خلابة كما تكوّن مركز مهم للثقافة الكردية. إن اقتصاد المدينة المزدهر يحركه الزراعة والسياحة، حيث ينجذب الزوار إلى متاحفها وعروضها الثقافية ومواقعها التاريخية وخصائصها الطبيعية.

بموقع مركزي على شارع سالم النابض بالحياة، حيث تلتقي الثقافة والفن والأعمال، وعلى بعد 20 دقيقة فقط من مطار السليمانية الدولي، يضع فندق سليماني روتانا الضيوف في قلب الحدث عند زيارة السليمانية، مع العديد من مناطق الجذب الرئيسية والمراكز التجارية بالقرب من الفندق، مما يضمن لكم تحقيق أقصى استفادة من رحلة العمل أو الإجازة.

يقع الفندق ذو الخمس نجوم على بعد مسافة قصيرة من متحف السليمانية الشهير، مصنع الثقافة، وهو مركز للفعاليات والمهرجانات والعديد من تجارب التسوق، من بازار سليماني الرئيسي إلى قيوان بلس مول الراقي، وساهولاكا، الشارع الأكثر حيوية في المدينة حيث تصطف على جانبيه أكشاك الطعام ,القهوة والشاي.

ويمكن للعائلات التي تزور السليماني الاستمتاع بالعديد من الحدائق الخضراء، بما في ذلك حديقة آزادي، بالقرب من السليماني روتانا وواحدة من أقدم الحدائق في المدينة، في حين تشمل مناطق الجذب الأخرى القريبة سيتي ستار مول وفاميلي مول ومتحف آمنة سوراكا. بالنسبة للضيوف الذين لديهم وقت للاستكشاف، تشمل الرحلات خارج المدينة إلى المناطق ذات الجمال الطبيعي الخلاب جبال ڠويزا وأزمار الذين يوفران مسارات للمشي وإطلالات ملهمة على غروب الشمس.

اكتشف مجموعة واسعة من خيارات الإقامة الفاخرة والحديثة التي تكملها مجموعة رائعة من أماكن تناول الطعام ومرافق الترفيه والأعمال وخدمات الخمس نجوم.

تشمل مرافق الفندق ما يلي:-

  • 240 غرفة وجناحاً، بعضها مزود بإمكانية الدخول إلى صالة كلوب روتانا
  •  خدمة واي
  •  فاي مجانية
  •  5 غرف اجتماعات مرنة
  •  قاعة واسعة للمناسبات تتسع لما يصل إلى 450 ضيفاً
  •  مركز أعمال مزود بدعم سكرتاري احترافي
  •  الغسيل والتنظيف الجاف في نفس اليوم
  •  5 مطاعم عالمية وخدمة الطعام داخل الغرف
  •  بوديلاينز نادي اللياقة والصحة
  • غرف متخصصة للتدليك
  •  حمامات سباحة خارجية وداخلية
  •  موظفون متعددي اللغات
  •  أمن على مدار 24 ساعة
  •  طبيب مناوب
  •  صرف العملات
  •  موقف سيارات

للضيوف ذوي الاحتياجات الإضافية:

  •  طريق يمكن الوصول إليه من مدخل الفندق إلى غرف الضيوف المتخصصة
  •  يمكن الوصول إلى المطاعم وقاعات الاجتماعات
  •  خدمة صف السيارات

ميزات الغرف المناسبة لذوي الاحتياجات الإضافية:

  • أبواب يمكن الوصول إليها بالكراسي المتحركة
  •  ثقوب منخفضة على أبواب غرف الضيوف
  •  موقع مخفّض لوسائل الراحة في الغرف والميني بار
  •  ضوء وامض للإنذار
  •  إنذار طوارئ مسموع
  •  دش وكرسي قابلين للطي في الحمام
  •  حوض غسيل منخفض
  •  نظام اتصالات دون استخدام اليدين
شاركنا تجربتكالتعليقاتاستلام آخر الأخبار والعروض عبر البريد الإلكترونيالبريد الإلكترونيالتسجيل
نبذة عن روتاناموقع روتانا الإلكتروني
التاريخ
العلامة التجارية
الإنجازات
قيم روتانا
الرؤية
مجلس الادارة
الرؤساء التنفيذين في المكتب الرئيسي
التطوير
خطة التوسعية
الشركاء
مكاتب المبيعات
ضيوف الشركات
المسؤولية الاجتماعية
الأخبار
جوائزنا
الصحافة والاعلام
المكتبة الاعلامية
www.rotana.com
www.rotanatimes.com
www.rotanaearth.com
www.rotanacareers.com
www.rotanalifestyle.com
© حق النشر 2022 شركة روتانا لإدارة الفنادق
يرجى تصفح
شروط الاستخدام
سياسة الخصوصية
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
يستخدم هذا الموقع ملفات الارتباط التعريفي لقياس الاداء و تحسين تجربة المستخدم.
إذا تابعت على هذا الموقع ، فستقدم موافقتك على استخدامنا ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك.
اقرأ بيان ملفات تعريف الارتباط
موافق

Slemani RotanaSULAYMANIYAHRRRRR
FROMUSD153PER NIGHT
OVERVIEWACCOMMODATIONDININGMEETINGS & EVENTSWEDDINGSRECREATIONOFFERSGALLERY
AT A GLANCEDESTINATIONHOTEL FACILITIESSPECIAL NEEDS
Slemani Rotana
Salim Street - Kurdistan
Sulaymaniyah
Iraq
T: +964 53305 5555
F: +964 53305 5556

Book now, we are open!

With a prime location, and just 20 minutes by road from Kurdistan’s Sulaymaniyah International Airport, close to major attractions including Sulaymaniyah Museum and the vibrant main bazaar and featuring exceptional accommodation and facilities, Slemani Rotana offers the luxury of convenience and authentic tailored experiences for business and leisure travellers, as well as families.

The contemporary property with striking design offers 240 modern rooms and suites featuring the latest in-room technology, luxurious amenities and stunning views of the city and mountains and some offering exclusive Club Rotana Lounge access with additional benefits.

A sought-after dining destination in the heart of Sulaymaniyah, Slemani Rotana offers five outstanding venues, with tempting options including Cinnamon, for all-day dining at its finest, with an international buffet and an à la carte menu available for lunch and dinner; Kamoon, specialising in Oriental and Lebanese flavours; the Lobby Lounge for light snacks and drinks; Balsamico Cucina Italiana, serving traditional and contemporary cuisine; and The Piano Bar, a casual spot to unwind and enjoy great food and a lively ambience. For total convenience, 24-hour room service is available too.

Business needs are met with five fully equipped and flexible meeting rooms and a spacious ballroom, offering the latest audio-visual technology, and a business centre with secretarial services. When leisure time calls, guests can keep in shape at the Bodylines Fitness & Wellness Club, take a dip in the indoor and outdoor swimming pools, indulge in specialised massage treatments, or relax in the Jacuzzi or sauna and steam rooms.

Current Date & Time
Wednesday, 28 Sep 2022 - 02:15 (GMT +3)
Current Weather Conditions
Currency Information
Wednesday, 28 Sep 2022 @ 02:01 AST
IQD ~ Iraqi Dinar
1 USD = IQD 1460.24   |   1 EUR = IQD 1400
*Above rates are interbank/median. Cash and credit card transactions may be subject to local surcharges.

Sulaymaniyah, also known as Slemani, is a young and vibrant city located in the east of Iraq’s Kurdistan region, surrounded by picturesque mountainous regions and an important centre of Kurdish culture. The city’s burgeoning economy is driven by agriculture and tourism, with visitors drawn to its museums, cultural offerings, historical sites and natural attributes.

With a central location on Salim Street, where culture, art and business meet, and just 20 minutes’ drive from Sulaymaniyah International Airport, Slemani Rotana puts guests at the heart of the action when visiting Sulaymaniyah, with key attractions and business districts situated close by, ensuring you can make the most of your business or leisure trip.

The five-star property is within walking distance of the famous Sulaymaniyah Museum; the Culture Factory, a hub for events and festivals; a multitude of shopping experiences, from Slemani’s main bazaar to the high-end Qaiwan Plus Mall; Saholaka, the liveliest street in the city, lined with street food stalls and coffee and tea stands.

Families visiting Slemani can enjoy its many green parks, including Azadi Park, close to Slemani Rotana and one of the oldest in the city, while other nearby attractions include City Star Mall, Family Mall and Amna Suraka Museum. For guests with time to explore, out-of-town trips to areas of outstanding natural beauty include the Goizha and Azmar Mountains, which offers hiking trails and inspiring sunset views.

Discover a wide range of luxurious and modern accommodation options, complemented by an outstanding selection of dining venues, leisure and business facilities and five-star services.

Hotel facilities include:

  • 240 rooms and suites, some with Club Rotana Lounge access
  • Complimentary Wi-Fi
  • 5 flexible meeting rooms
  • A spacious ballroom for up to 450 guests
  • Business centre with professional secretarial support
  • Same-day laundry and dry-cleaning
  • 5 international restaurants and room service
  • Bodylines Fitness & Wellness Club
  • Massage treatment rooms
  • Outdoor and indoor swimming pools
  • Multilingual employees
  • 24-hour security
  • Doctor on call
  • Currency exchange
  • Valet parking

For guests with additional needs:

  • Accessible route from the hotel entrance to accessible guest rooms
  • Restaurants and meeting rooms are accessible
  • Valet parking provided


Accessible room features

  • Wheelchair accessible doors
  • Lowered peepholes on guestroom doors
  • Lowered access for room amenities and mini-bar item
  • Flashing light for alarm
  • Audible emergency alarm
  • Roll-in shower and foldable chair in the shower
  • Lowered wash basin
  • Hands-free communication system
KEEP IN TOUCH- Share your storiesCOMMENTSReceive updates by emailEmail AddressSIGN UP
ABOUT ROTANAROTANA WEBSITES
HISTORY
BRANDMARK
MILESTONES
ROTANA VALUES
VISION / BRAND PROMISE
BOARD OF DIRECTORS
CORPORATE EXECUTIVES
HOTEL DEVELOPMENT
UPCOMING OPENINGS
INDUSTRY PARTNERS
SALES OFFICES & GDS
CORPORATE GUESTS
ROTANA EARTH / CSR
NEWS ROOM
OUR AWARDS
PRESS & MEDIA
MEDIA LIBRARY
www.rotana.com
www.rotanatimes.com
www.rotanaearth.com
www.rotanacareers.com
© Copyright 2022 Rotana Hotel Management Corporation PJSC.
Please see our
Terms of Use
Privacy Policy
Cookie Settings
This website uses cookies so that we can improve your user experience and measure the performance of our site.
If you continue on this website, you will be providing your consent to our use of cookies.
Read our Cookie Statement
ACCEPT