سيدرا أرجان من روتاناالدوحةRRRR
تبدأ منQAR440في الليلة الواحدة
لمحة عامةالإقامةالمطاعمالترفيهمعرض الصور
الغرف

يوفر الفندق 250 أستوديوهات وشقق فندقية وبينتهاوس وتتميز بمساحات فسيحة ومجموعة من وسائل الراحة لتلبي متطلبات المسافرين المعاصرين. حتماً ستشعر بأنك في موطنك أثناء إقامتك في سيدرا أرجان من روتانا سواء كنت في زيارة سريعة، أو كنت مُقيماً، أو تعمل في هذه مدينة الدوحة النابضة بالحياة والحيوية.

تشمل مرافق الغرف:

  • مفروشات حديثة
  • مطبخ مجهز بالكامل
  • واي فاي
  • خدمات تنظيف الغرف اليومية
  • شاشات تلفزيونية أل إي دي مزودة بقنوات تلفزيونية فضائية
  • هاتف مزود بخاصية الاتصال الدولي المباشر وخاصية البريد الصوتي
  • صندوق ودائع
  • مُكيف هواء ووحدة للتحكم في درجات حرارة الغرفة
  • مكواة وطاولة كي
  • وسائل الراحة مجاناً
  • مرافق لتحضير الشاي والقهوة
  • خدمة تغيير الشراشف والمناشف
  • أسرة أطفال

استوديو

إحجز الآن

أستمتع بإقامتك في أستوديو يُلبي كافة متطلبات الإقامة المريحة مثل سرير بحجم مزدوج، ومفروشات عصرية، ومطبخ صغير مجهز بأفضل المتطلبات، مما يجعله الخيار المثالي لكافة فئات المسافرين. وأحظى أيضاً ببعض الراحة بعد يوم حافل في موقع مثالي في الشرفة الخاصة.

وسائل الراحة: شاشة تلفزيونية أل إي دي متعددة القنوات الفضائية 47 بوصة، ومطبخ مُجهز بالكامل، وغسالة، وآلة التنظيف الجاف، ووحدات تحكم في درجة الحرارة، خزنة في الغرفة، ومرافق لتحضير الشاي والقهوة مجاناً، وغلاية كهربائية، ومكواة، وطاولة كي، ومكتب عمل، ووسائل الراحة المجانية.

شقة فندقية من غرفة نوم واحدة

إحجز الآن

أنعم بالراحة والاسترخاء في شقة فندقية تبلغ مساحتها 125 متراً مربعاً، ومصممة من غرفة نوم مجهزة بسرير بحجم مزدوج، ومنطقة للمعيشة وتناول الطعام، ومطبخ كبير، وتضم مكتب عمل، ووسائل راحة حديثة لتحظى بالراحة والرفاهية. استمتع بإطلالات خلابة على مياه الخليج العربي من مكان مثالي على الشرفة الخاصة.

وسائل الراحة: شاشة تلفزيونية أل إي دي متعددة القنوات الفضائية 47 بوصة، ومطبخ مُجهز بالكامل، وغسالة، وآلة التنظيف الجاف، ووحدات تحكم في درجة الحرارة، وخزنة داخل الغرفة، ومرافق لتحضير الشاي والقهوة مجاناً، وغلاية كهربائية، ومكواة، وطاولة كي، ومكتب عمل، ووسائل الراحةالمجانية.

شقة فندقية من غرفتي نوم

إحجز الآن

أستمتع بكل لحظة في أثناء زيارتك لمدينة الدوحة في شقة فندقية بمساحة كبيرة تبلغ 180 متراً مربعاً لتتمكن من إنجاز الأعمال أو تناول الطعام أو الاسترخاء. صُممت هذه الشقة من غرفة نوم مجهزة بسرير بحجم مزدوج وأُخرى مجهزة بسريرين فرديين منفصلين، ومطبخ مجهز بالكامل، ومساحة مستقلة للمعيشة وتناول الطعام، وشرفة خاصة بإطلالات خلابة على الخليج العربي، مما يجعله الخيار المثالي لإقامة زوجين أو عائلة.

وسائل الراحة: شاشة تلفزيونية أل إي دي متعددة القنوات الفضائية 55 بوصة وأخرى 37 بوصة، ومطبخ مُجهز بالكامل، وغسالة وآلة التنظيف الجاف، ووحدات تحكم في درجة الحرارة، وخزنة داخل الغرفة، ومرافق لتحضير الشاي والقهوة مجاناً، وغلاية كهربائية، ومكواة، وطاولة كي، ومكتب عمل، ووسائل الراحة المجانية.

شقة فندقية من ثلاث غرف نوم

إحجز الآن

استمتع بإقامة منزلية مميزة أثناء زيارتك لمدينة الدوحة في شقة بمساحة 262 متراً مربعاً مصممة من غرفتي نوم مجهزتين بسريرين بحجم مزدوج وغرفة ثالثة مجهزة بسريرين فرديين، ومساحة فسيحة للمعيشة وتناول الطعام، وشرفتين، وغرفة الخادمة ملحقاً بها دورة مياه خاصة، وتضم ومكتب عمل لإنجاز الأعمال. صُممت هذه الشقة الحديثة ومتقنة التجهيز للعائلات من الزائرين أو المقيمين في الدوحة، أو للضيوف الذين يُقدرون روعة المساحات الفسيحة، وهذا مما يجعلها الخيار المثالي للإقامة في المدينة

وسائل الراحة: شاشة تلفزيونية أل إي دي متعددة القنوات الفضائية 55 بوصة وأخرى 37 بوصة، ومطبخ مُجهز بالكامل، وغسالة ملابس، وآلة التجفيف الملابس، ووحدات تحكم في درجة الحرارة، وخزنة داخل الغرفة، ومرافق لتحضير الشاي والقهوة مجاناً، وغلاية كهربائية، ومكواة، وطاولة كي، ومكتب عمل، ووسائل الراحة المجانية.

بيتاوس

إحجز الآن

إذا كنت لا تقبل إلا بالأفضل، فإن الشقة الفاخر أعلى سطح الفندق هي خيارك المثالي الخاص والمريح. تتميز الشقة بمساحة تبلغ 450 متراً مربعاً، وإطلالات خلابة على مرسى جزيرة اللؤلؤة الخلاب. تضم هذه الشقة العائلية الفخمة غرفتي نوم مجهزتين بسريرين بحجم مزدوج وغرفة ثالثة مجهزة بسريرين فرديين، ومساحة فسيحة للمعيشة وتناول الطعام، ومطبخ مجهز بالكامل، وتراس خارجي مجهز بأريكة ومقاعد وطاولة، بالإضافة إلى وسائل الراحة الحديثة التي تُسعد أوقاتك أثناء إقامتك. استمتع برؤية العالم برفقة الأصدقاء والعائلة بينما تنعم بالراحة في منزلك في الدوحة.

وسائل الراحة: شاشة تلفزيونية أل إي دي متعددة القنوات الفضائية 55 بوصة وأخرى 37 بوصة، ومطبخ مُجهز بالكامل، وغسالة ملابس، وآلة التنظيف الجاف، ووحدات تحكم في درجة الحرارة، وخزنة داخل الغرفة، ومرافق لتحضير الشاي والقهوة مجاناً، وغلاية كهربائية، ومكواة، وطاولة كي، ومكتب عمل، ووسائل الراحةالمجانية.

شاركنا تجربتكالتعليقاتاستلام آخر الأخبار والعروض عبر البريد الإلكترونيالبريد الإلكترونيالتسجيل
نبذة عن روتاناموقع روتانا الإلكتروني
التاريخ
العلامة التجارية
الإنجازات
قيم روتانا
الرؤية
مجلس الادارة
الرؤساء التنفيذين في المكتب الرئيسي
التطوير
خطة التوسعية
الشركاء
مكاتب المبيعات
ضيوف الشركات
المسؤولية الاجتماعية
الأخبار
جوائزنا
الصحافة والاعلام
المكتبة الاعلامية
www.rotana.com
www.rotanatimes.com
www.rotanaearth.com
www.rotanacareers.com
© حق النشر 2021 شركة روتانا لإدارة الفنادق
يرجى تصفح
شروط الاستخدام
سياسة الخصوصية
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
يستخدم هذا الموقع ملفات الارتباط التعريفي لقياس الاداء و تحسين تجربة المستخدم.
إذا تابعت على هذا الموقع ، فستقدم موافقتك على استخدامنا ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك.
اقرأ بيان ملفات تعريف الارتباط
موافق

Sedra ArjaanDOHARRRR
FROMQAR450PER NIGHT
OVERVIEWACCOMMODATIONDININGRECREATIONGALLERY
ROOMS & SUITES

Spacious, comfortable and offering a host of modern amenities, our 250 studios, apartments and penthouses meet the needs of today’s travellers. Whether you are visiting Doha for a quick break or living and working in this dynamic city, you will feel at home at Sedra Arjaan by Rotana.

In-room facilities include:

  • Modern furnishing
  • Wi-Fi
  • Daily housekeeping service
  • Fully equipped kitchen
  • Satellite LED TVs
  • IDD telephone with voice mail
  • Safety deposit box
  • Air-conditioning with in-room temperature control
  • Tea/coffee-making facilities
  • Baby Cribs 
STUDIO

BOOK NOW

Ideal for all kind of travellers, our 75sqm studios offer all you need for a comfortable stay including a king bed, modern furnishings and a well-equipped kitchenette. The private balcony is the perfect place to relax after a busy day.

Amenities: 47-inch multi-channel satellite LED TV, fully-equipped kitchen and washing/drying machine, air-conditioning with in-room temperature control, in-room safe, tea/coffee-making facilities, iron and ironing board and complimentary bathroom amenities.

ONE-BEDROOM APARTMENT

BOOK NOW

Relax and unwind in our generously sized one-bedroom apartment spanning 125sqm and featuring a separate bedroom with king bed, work desk, living and dining area and a large kitchen equipped with modern amenities for your convenience. The private balcony is perfect place to enjoy stunning views of the Arabian Gulf waters.

Amenities: 47-inch multi-channel satellite LED TV, fully-equipped kitchen and washing/drying machine, air-conditioning with in-room temperature control, in-room safe, tea/coffee-making facilities and electric kettle, iron and ironing board, work desk and complimentary bathroom amenities.

TWO-BEDROOM APARTMENT

BOOK NOW

Make the most of your time in Doha in our 180sqm two-bedroom apartment with plenty of space to work, dine or relax. With two bedrooms, one with a king bed and one with twin beds, a fully equipped kitchen, a work desk, separate living and dining area and a private balcony with views of the Arabian Gulf, it is ideal for couples or families.

Amenities: One 55-inch and one 37-inch multi-channel satellite LED TV, fully-equipped kitchen and washing/drying machine, air-conditioning with in-room temperature control, in-room safe, tea/coffee-making facilities and electric kettle, iron and ironing board, work desk and complimentary bathroom amenities.

THREE-BEDROOM APARTMENT

BOOK NOW

A home-away-from-home on Doha’s The Pearl, our stylish 262sqm three-bedroom apartment features all you need for a comfortable stay including two king bedrooms, a twin bedroom, a large living and dining area, work desk, two balconies and a maid’s room with its own bathroom. Designed for families visiting or residing in Doha or guests who appreciate the luxury of space, this modern and well-equipped apartment is a true city retreat.

Amenities: 55-inch and 37-inch multi-channel satellite LED TVs, fully-equipped kitchen and washing/drying machine, air-conditioning with in-room temperature control, in-room safe, tea/coffee-making facilities and electric kettle, iron and ironing board, work desk and complimentary bathroom amenities.

PENTHOUSE

BOOK NOW

When only the best will do, our stunning 450sqm penthouse is a comfortable and private haven with outstanding views of The Pearl’s attractive marina. An opulent yet homely space, it features two master king rooms and one master twin room, a generously sized living and dining area, a fully equipped kitchen, an outdoor terrace with a sofa, chairs and table, plus modern conveniences and amenities to make you feel pampered during your stay. Relax and watch the world go by with friends and family from the comfort of your Doha home.

Amenities: 55-inch and 37-inch multi-channel satellite LED TVs, fully-equipped kitchen and washing/drying machine, air-conditioning with in-room temperature control, in-room safe, tea/coffee-making facilities and electric kettle, iron and ironing board, work desk and complimentary bathroom amenities.

KEEP IN TOUCH- Share your storiesCOMMENTSReceive updates by emailEmail AddressSIGN UP
ABOUT ROTANAROTANA WEBSITES
HISTORY
BRANDMARK
MILESTONES
ROTANA VALUES
VISION / BRAND PROMISE
BOARD OF DIRECTORS
CORPORATE EXECUTIVES
HOTEL DEVELOPMENT
UPCOMING OPENINGS
INDUSTRY PARTNERS
SALES OFFICES & GDS
CORPORATE GUESTS
ROTANA EARTH / CSR
NEWS ROOM
OUR AWARDS
PRESS & MEDIA
MEDIA LIBRARY
www.rotana.com
www.rotanatimes.com
www.rotanaearth.com
www.rotanacareers.com
© Copyright 2021 Rotana Hotel Management Corporation PJSC.
Please see our
Terms of Use
Privacy Policy
Cookie Settings
This website uses cookies so that we can improve your user experience and measure the performance of our site.
If you continue on this website, you will be providing your consent to our use of cookies.
Read our Cookie Statement
ACCEPT