Palmeraie Rotana ResortمراكشRRRRR
تبدأ منMAD810في الليلة الواحدة
  لمحة عامة    HOTELS    RESTAURANTS    CONFERENCE CENTRE    GOLF    ZEN THE SPA    BODYLINES    معرض الصور  
الجولفأكاديمية الجولف

يوفر فندق جولف كلوب روتانا لضيوفه تجربة لا تنسى لممارسة الجولف في هذا الموقع الرائع في قلب منتجع بالميرا روتانا الذي يحتضن على أرضه أحد أفضل وأبهى ملاعب الجولف في مراكش. صُمم هذا الملعب من 18حفرة لعدد ضربات 72 ضربة كرة، على يدي المهندس المعماري العالمي الشهير، روبرت ترينت جونز سنر، على مساحة 120 هكتارًا تتخللها ممرات متموجة و11 بحيرة ماءها رقراق. ويعزز هذا الارتفاع الذي يصل 6214 مترًا من نوعية جولات لعب الجولف. لذلك، يُصنف هذا الملعب بصفته واحدًا من أفضل ملاعب الجولف في المدينة وأبهاها بخلفية قمم جبال الأطلس المهيبة.

 فاز النادي بالعديد من جوائز الجولف، واستضاف العديد من مباريات الجولف الوطنية والدولية الكبرى، مثل ريزورت تروفي، منذ عام 2010.

يدعو المكان اللاعبين المبتدئين والمحترفين وأفراد العائلة ومجموعة الشركات التي تستضيف أعضاء فريقها أو عملاءها للاستمتاع بجولة جولف لا تُنسى على مساحات خضراء رائعة تُحيطها أشجار النخيل المتمايلة. وسيحظى ضيوفنا أيضًا بعد الانطلاق في اللعب بوقت للاستمتاع بالمناظر الجبلية الخلابة وأشعة الشمس المغربية الدافئة في هذا المكان الراقي.

 وبالإضافة إلى جاذبية نادي الجولف وسمعته الطيبة، يقدم المنتجع لضيوفه فندق جولف كلوب روتانا الاستثنائي الذي يضم 11 غرفة فسيحة بتصميم ساحر على طراز الرياض المعماري وتراس منعزل بمساحة رحبة وإطلالات رائعة على ملعب الجولف وجبال الأطلس المهيبة. وتجمع غرف هذا الفندق الفريد من نوعه بين التصميم الداخلي التقليدي ووسائل الراحة والتكنولوجيا الحديثة، لستمتع نزلاءها بملاذهم الخاص والفاخر والأجواء المغاربية الودية، علاوة على خدمة شخصية لا مثيل لها، وموقع على بعد خطوات قليلة من ملاعب الجولف الخضراء، ليحظوا بإقامة مثالية لا تنسى.

 يقدم مجمع منتجع بالميرا روتانا مجموعة واسعة من خيارات مرافق تقديم الطعام، من بينهم مرفقين في نادي الجولف لينعم الضيوف ولاعبي الجولف بالرفاهية ومتعة تناول وجبة الغداء في مطعم تراس دو جولف الشهير بتقديم أطباق البحر المتوسط الشهية، أو الاستمتاع بتجربة عشاء في أجواء مريحة في مطعم كرموسة الذي يقدم أشهى الأطباق المغربية التقليدية التي ستُدهش ضيوفه وتُسعدهم. وعلاوة على ذلك، يقدم ذا جولف بار المصمم على الطراز المغربي المشروبات والوجبات الخفيفة في أجواء مرحة وممتعة، مما يجعله المكان المثالي لمعرفة ملخصات الجولات بعد ممارسة الجولف.

تتوفر مجموعة واسعة من مرافق التدريب لمساعدة اللاعبين وتحسين مستواهم، بما في ذلك منطقة الحفر للتدريب على ضرب كرة الجولف، و30 مساحة لممارسة الجولف من بينهم خمس مساحات مجهزة بمرايا للتدريب. ويمكن للاعبي الجولف أيضًا رفع مستوى مهاراتهم عن طريق إتباع نظام التعليم بالفيديو. وليتمكن اللاعبين من التركيز في اللعب بدلاً من التركيز على مهاراتهم في التنقل في الملعب، زودت جميع عربات الجولف الخاصة بالنادي بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS). وتدخل رسوم استخدام عربات الجولف ضمن رسوم منطقة حفر الجولف المخصصة للتدريب.

يقدم متجر المستلزمات الرياضية، برو شوب، مجموعة واسعة من الملابس الرياضية وأدوات الجولف وإمكانية تأجير المعدات، بالإضافة إلى الهدايا التذكارية للعودة بذكرى إلى أرض الوطن مثل القبعات وقمصان الماركات وشعارات نوادي الجولف.

COURSE MAP
VIEW PDF
GOLF SCORECARD
VIEW PDF
GOLF PRICE LIST
VIEW PDF
شاركنا تجربتكالتعليقاتاستلام آخر الأخبار والعروض عبر البريد الإلكترونيالبريد الإلكترونيالتسجيل
نبذة عن روتاناموقع روتانا الإلكتروني
التاريخ
العلامة التجارية
الإنجازات
قيم روتانا
الرؤية
مجلس الادارة
الرؤساء التنفيذين في المكتب الرئيسي
التطوير
خطة التوسعية
الشركاء
مكاتب المبيعات
ضيوف الشركات
المسؤولية الاجتماعية
الأخبار
جوائزنا
الصحافة والاعلام
المكتبة الاعلامية
www.rotana.com
www.rotanatimes.com
www.rotanaearth.com
www.rotanacareers.com
© حق النشر 2021 شركة روتانا لإدارة الفنادق
يرجى تصفح
شروط الاستخدام
سياسة الخصوصية
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
يستخدم هذا الموقع ملفات الارتباط التعريفي لقياس الاداء و تحسين تجربة المستخدم.
إذا تابعت على هذا الموقع ، فستقدم موافقتك على استخدامنا ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك.
اقرأ بيان ملفات تعريف الارتباط
موافق

Palmeraie Rotana ResortMARRAKECHRRRRR
FROMMAD1088PER NIGHT
  OVERVIEW    HOTELS    RESTAURANTS    CONFERENCE CENTRE    GOLF    ZEN THE SPA    BODYLINES    GALLERY  
GOLFGOLF ACADEMY

For an unforgettable golf experience, the Golf Club Rotana Palmeraie, located at the heart of Palmeraie Rotana Resort, is home to one of the best and most beautiful courses in Marrakech. Spanning 120 hectares and featuring undulating fairways dotted with 11 glistening lakes, the 18-hole 72-par course has been designed and sculpted by renowned international golf-course architect, Robert Trent Jones Snr. Playing to almost 6,214 metres, which significantly enhances the quality of golf played, it ranks among the city’s top courses and boasts the peaks of the stunning Atlas Mountains as its backdrop.

The club has won multiple golf awards and hosted several major national and international golf events, including the Resorts Trophy, since 2010.

Whether you are a beginner or a seasoned player, a family or a corporate group treating team members or entertaining clients, you are invited to enjoy an unforgettable round of golf on the superb greens, which are skirted by swaying palm trees. After you tee off, take a moment to admire the mountain views and soak up the Moroccan sun at this first-class facility.

Adding to the golf club’s appeal and reputation, the exclusive Golf Club Rotana features 11 spacious and charming riad-style rooms, each with a large secluded terrace offering magnificent views of the golf course and the Atlas Mountains. Combining traditional décor with modern comforts and technology, every room immerses guests in a luxurious and private haven. With an intimate Moorish ambiance and offering an unparalleled personalised service, this unique hotel, just a few steps from the golf course greens, promises a stay to remember.

The Palmeraie Rotana Resort Complex offers a vast range of dining options, two of which are located at the golf club for guest and golfer convenience. Enjoy a leisurely lunch at La Terrasse du Golf, known for its tasty Mediterranean dishes, or experience a relaxed dinner at Karmoussa where traditional Moroccan cuisine will surprise and delight. For a well-earned break, head to The Golf Bar, a casual Moroccan-style venue serving drinks and snacks – the ideal venue for a post-golf de-brief.

Our golf club is also home to a Pro Shop where you can check out the latest golf wear and equipment, golf merchandise and equipment rental as well as a range of souvenirs such as caps, logo shirts and golf clubs.

GOLF SCORECARD
VIEW PDF
COURSE MAP
VIEW PDF
GOLF PRICE LIST
VIEW PDF
KEEP IN TOUCH- Share your storiesCOMMENTSReceive updates by emailEmail AddressSIGN UP
ABOUT ROTANAROTANA WEBSITES
HISTORY
BRANDMARK
MILESTONES
ROTANA VALUES
VISION / BRAND PROMISE
BOARD OF DIRECTORS
CORPORATE EXECUTIVES
HOTEL DEVELOPMENT
UPCOMING OPENINGS
INDUSTRY PARTNERS
SALES OFFICES & GDS
CORPORATE GUESTS
ROTANA EARTH / CSR
NEWS ROOM
OUR AWARDS
PRESS & MEDIA
MEDIA LIBRARY
www.rotana.com
www.rotanatimes.com
www.rotanaearth.com
www.rotanacareers.com
© Copyright 2020 Rotana Hotel Management Corporation PJSC.
Please see our
Terms of Use
Privacy Policy
Cookie Settings
This website uses cookies so that we can improve your user experience and measure the performance of our site.
If you continue on this website, you will be providing your consent to our use of cookies.
Read our Cookie Statement
ACCEPT