بالميرا بالاسمراكشRRRRR
لمحة عامةالإقامةالمطاعمالاجتماعات والمناسباتالترفيهآراء النزلاءمعرض الصور
الاجتماعات والفعاليات
تواصل معنا
أخبرنا عن متطلبات الحدث الخاص بك ودعنا نقدم مقترح مفصّل خصيصاً لك
طلب اقتراح

يقدم مجمع منتجع بالميرا روتانا مجموعة واسعة من المساحات الداخلية والخارجية التي تمتد إلى 5000 متر مربع وتسع عدد يصل إلى 3500 ضيف وتستضيف الاجتماعات والمبادرات والمؤتمرات والفعاليات والمناسبات الاجتماعية،علاوة على 38 قاعة اجتماعات وقاعات لاستضافة المعارض والمآدب الكبرى وأماكن راقية لتناول الطعام، بالإضافة إلى خيام وتراسات ومساحات خارجية بإطلالات خلابة على ملعب الجولف وسلاسل جبال الأطلس المهيبة.

 جُهز مركز المؤتمرات بأماكن متعددة وخيارات ترتيب مرنة وأحدث المعدات السمعية والمرئية، وفريق محترف يضمن نجاح الاجتماعات والفعاليات بكفاءة ويسر. وتعد أوريون سبيس المضافة حديثًا والبالغة مساحتها 1800 متر مربع، واحدة من المساحات البارزة المصممة لاستضافة المناسبات الكبرى التي تتنوع بين حفلات الزفاف الرائعة وحفلات عشاء السمر.

  يضم المنتجع مساحة لاستضافة الاجتماعات الخاصة والندوات وورش العمل وحفلات إطلاق المنتجات الجديدة والفعاليات الكبرى مثل المعارض والمؤتمرات وحفلات زفاف لا تُنسى، ليُلبي متطلبات ضيوفه، علاوة على ما يقدمه من مجموعة حلول بناء الفريق وفعاليات الجولف للشركات.

 يحتضن فندق بالميرا بالاس على أرضه سبعة أماكن بمساحات مثالية صغيرة لاستضافة الاجتماعات الخاصة، والتجمعات الاجتماعية الحميمة. وتعد قاعة كريستال أكبر هذه المساحات التي تسع ما يصل إلى 1200 ضيف لتنظيم حفل كوكتيل مذهل.

جميع المعلومات متاحة على الموقع الإلكتروني الخاص بمركز مؤتمرات منتجع بالميرا روتانا.

شاركنا تجربتكالتعليقاتاستلام آخر الأخبار والعروض عبر البريد الإلكترونيالبريد الإلكترونيالتسجيل
نبذة عن روتاناموقع روتانا الإلكتروني
التاريخ
العلامة التجارية
الإنجازات
قيم روتانا
الرؤية
مجلس الادارة
الرؤساء التنفيذين في المكتب الرئيسي
التطوير
خطة التوسعية
الشركاء
مكاتب المبيعات
ضيوف الشركات
المسؤولية الاجتماعية
الأخبار
جوائزنا
الصحافة والاعلام
المكتبة الاعلامية
www.rotana.com
www.rotanatimes.com
www.rotanaearth.com
www.rotanacareers.com
© حق النشر 2021 شركة روتانا لإدارة الفنادق
يرجى تصفح
شروط الاستخدام
سياسة الخصوصية
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
يستخدم هذا الموقع ملفات الارتباط التعريفي لقياس الاداء و تحسين تجربة المستخدم.
إذا تابعت على هذا الموقع ، فستقدم موافقتك على استخدامنا ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك.
اقرأ بيان ملفات تعريف الارتباط
موافق

Palmeraie PalaceMARRAKECH
OVERVIEWACCOMMODATION  RESTAURANTS    CONFERENCE CENTRE    GOLF    ZEN THE SPA    BODYLINES  GALLERY
MEETING, CONFERENCE & EVENT FACILITIES
TALK TO US
Tell us about your event requirements and then let us prepare a detailed proposal exclusively for you
REQUEST PROPOSAL

For meetings and social events with a difference, the Palmeraie Rotana Resort offers an unparalleled range of indoor and outdoor event venues spanning some 5,000 sqm and can accommodate up to 3,500 guests. Choose from 38 meeting rooms, exhibition and banquet halls, exquisite dining venues, plus tents, terraces and outdoor spaces with breath-taking views of the golf course and Atlas Mountains.

The dedicated Conference Centre in Marrakech offers multiple venues with flexible set-up options, the latest audio/visual equipment and a professional team that will ensure your meeting or event runs seamlessly. The recently added Orion Space, a 1,800 sqm big top, is one of the facility’s stand-out venues, designed for grand occasions, from beautiful weddings in Marrakech to gala dinners.

From private meetings, seminars, workshops and product launches to large-scale events such as exhibitions, congresses and memorable weddings, the resort has a space to suit your needs and also offers a range of team-building solutions and corporate golf events.

Palmeraie Palace is home to seven event venues with the smaller rooms ideal for private meetings and intimate social gatherings and the largest space, the Cristal Room, accommodating up to 1,200 guests for a cocktail reception.

Find all information on the Palmeraie Conference Centre website.

ABOUT ROTANAROTANA WEBSITES
HISTORY
ROTANA VALUES
VISION / BRAND PROMISE
OUR AWARDS
BOARD OF DIRECTORS
CORPORATE EXECUTIVES
HOTEL DEVELOPMENT
UPCOMING OPENINGS
BRANDMARK
INDUSTRY PARTNERS
CSR & SUSTAINABILITY
NEWS ROOM
PRESS & MEDIA
MEDIA LIBRARY
SALES OFFICES & GDS
CORPORATE GUESTS
www.rotana.com
www.rotanatimes.com
www.rotanaearth.com
www.rotanacareers.com
www.rotanalifestyle.com
© Copyright 2024 Rotana Hotel Management Corporation PJSC.
Please see our
Terms of Use
Privacy Policy
Cookie Settings
This website uses cookies so that we can improve your user experience and measure the performance of our site.
If you continue on this website, you will be providing your consent to our use of cookies.
Read our Cookie Statement
ACCEPT