فندق أوتيل دو جولف روتانامراكشRRRRR
تبدأ منMAD880في الليلة الواحدة
لمحة عامةالإقامةالمطاعمالاجتماعات والمناسباتالترفيهالعروضآراء النزلاءمعرض الصور
استعراضالوجهة مرافق الفندق
فندق أوتيل دو جولف روتانا
ممر النخيل ص٠ب 1488.مراكش
مراكش
المغرب
T: +212524301010
F: +212 524 305050

تجربة لا نظير لها في فندق أوتيل دو جولف روتانا الذي يشتهر بموقع مرموق في قلب منتجع بالميرا روتانا المذهل في شمال مدينة مراكش لينعم ضيوفنا بالراحة والرفاهية ويستمتعون بمرافق بمستوى عالمي وإطلالة خلابة على أحد أشهر ملاعب الجولف في المدينة. وعلاوة على هذا الموقع المثالي، يتميز هذا الفندق الفاخر بتصميم مُتقن يمزج بين الفن المعماري المغربي العصري والفن الزخرفي آرت ديكو وتشكيلة رائعة من الألوان الدافئة الجذابة، مما يُضفي على المكان لمسة جمال وأجواء مريحة وهادئة إلى جانب الإطلالات الخلابة على الممرات في فندق جولف كلوب روتانا والخلفية المهيبة لجبال الأطلس التي تُمثل جزءًا لا يتجزأ من هذه التجربة الاستثنائية.

 وليحظى كل ضيفًا بما يتطلع إليه، يُقدم الفندق عدد من خيارات الإقامة التي يبلغ عددها 315 غرفةً وجناحًا عصريًا، والتي تتميز بمساحات فسيحة وتصميم رائع ونوافذ ممتدة من الأرضية حتى السقف لتغمرها أشعة الشمس المغربية الدافئة وإطلالات خلابة على الحدائق الغناء و/أو المسبح و/أو ملعب الجولف لتلبي متطلبات ضيوفنا من السياح ورجال الأعمال وتعدهم بإقامة مثالية في مراكش.

ولمحبي الأناقة والتنوع، يُقدم المنتجع 12 تجربة فريدة من نوعها لتناول الطعام تتنوع بين مطاعم متخصصة في إعداد أشهى الأطباق المغربية والإيطالية وآسيوية وأطباق البحر المتوسط الأصلية، علاوة على بارات بجانب المسبح وصالات الشاطئ، بما في ذلك نيكي بيتش كلوب الذي يُقدم مزيج مبتكر من المأكولات الشهية في أجواء احتفالية مبهجة. ومن بين هذه التجارب المميزة، يقدم فندق أوتيل دو جولف روتانا بالميرا مطعم لتقديم الأطباق المستوحاة من المطابخ العالمية ومطعم للوجبات الخفيفة بجانب المسبح ولاونج بار.


يضم المنتجع مجموعة واسعة من المرافق المتاحة أمام الفندق مثل ملعب جولف للبطولات مصمم بثماني عشرة حفرة، ومركز مُصمم خصيصًا لاستضافة المؤتمرات وجميع المناسبات الاجتماعية وفعاليات عالم الأعمال، ونادي بودي لاينز للياقة البدنية المُجهز بالكامل والذي يضم مسبح داخلي وجاكوزي وساونا وغرف بخار ليحظى ضيوفه ببعض الأوقات الخاصة أو فرصة لممارسة التمارين الرياضية أو الاسترخاء، والمنتجع الصحي زين ذا سبا في روتانا الذي يوفر لضيوفه الراحة والعناية الفائقة. ولمزيد من المتعة والمرح، يُخصص المنتجع مساحات لممارسة البولينج والتنس وكرة السلة، ويقدم برنامجًا ترفيهيًا للضيوف من جميع الأعمار، ونادي للأطفال ليسعد الصغار بممارسة الكثير من الأنشطة الترفيهية الممتعة.

التوقيت والتاريخ الحالي
الإثنين, 17 مايو 2021 - 19:14 (GMT +0)
حالة الطقس الحالية
الإثنين, 17 مايو 2021 @ 21:00 CET
34°C (93°F) الرطوبة: 21%
الرياح: الشمال الشرق 3.6
معلومات العملات
الإثنين, 17 مايو 2021 @ 19:00 GMT
MAD ~ Moroccan Dirham
1 USD = MAD 8.84   |   1 EUR = MAD 10.75
*Above rates are interbank/median. Cash and credit card transactions may be subject to local surcharges.

تُعرف مدينة مراكش أيضًا باسم "المدينة الحمراء" لما تزخر به من جُدران وأبنية يكسوها اللون الأحمر. وتشتهر هذه المدينة الساحرة بالعديد من الحدائق والمعالم الأثرية، والأسواق الحيوية والمأكولات اللذيذة وملاعب الجولف والإطلالة الليلي النابض بالحياة. وعلاوة على ذلك، تُعد مدينة مراكش مركزًا اقتصاديًا بارزًا وواحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في العالم لكونها واحدة من أربع مدن إمبراطورية سابقة في المملكة المغربية.


تشتهر مدينة مراكش الرائعة بالعديد من معالمها الأثرية مثل المدينة العتيقة، وموقعها المدهش في سفوح جبال الأطلس المهيبة، ومناخها المعتدل على مدار العام، ومقاصدها السياحية الشهيرة مثل ساحة جامع الفنا الفسيحة، وحديقة ماجوريل، ومتحف إيف سان لوران، وقصر الباهية، وجامع الكتبية، وغيرها من المعالم الرائعة.

 

يُعد فندق أوتيل دو جولف روتانا جزءًا من منتجع بالميرا روتانا، الوجهة المثالية الممتدة على مساحة 230 هكتارًا في واحدة من أبهى بساتين النخيل في المدينة، وهو نقطة انطلاق مثالية لاستكشاف مدينة مراكش الساحر والكثير من معالمها الشهيرة.

يُقدم فندق أوتيل دو جولف روتانا تجربة مثالية لممارسة الجولف، والإقامة في إحدى الغرف والأجنحة العصرية المميزة بإطلالاتها الخلابة، وتذوق أشهى الأطباق في مجموعة من المطاعم الراقية والاستمتاع بمرافق عالم الأعمال والترفيه.

تشمل مرافق الفندق:

  •  315 غرفة وجناحًا
  • مطعم، وبار للوجبات الخفيفة بجانب المسبح، ولاونج بار
  • عشرة أماكن إضافية في المنتجع لتناول أشهى الأطباق المستوحاة من المطابخ في جميع أنحاء العالم
  •  حفلات عشاء على الطريقة المغربية 
  •  مركز صُمم لاستضافة المؤتمرات
  •  ملعب جولف صُمم بثماني عشرة حفرة
  •  نادي بودي لاينز للياقة البدنية والعافية
  • زين ذا سبا في روتانا
  • مسبحان
  •  نادي للأطفال
  •  برنامج ترفيهي لجميع الأعمار
  •  حافة مكوكية لنقل الضيوف إلى وسط المدينة
شاركنا تجربتكالتعليقاتاستلام آخر الأخبار والعروض عبر البريد الإلكترونيالبريد الإلكترونيالتسجيل
نبذة عن روتاناموقع روتانا الإلكتروني
التاريخ
العلامة التجارية
الإنجازات
قيم روتانا
الرؤية
مجلس الادارة
الرؤساء التنفيذين في المكتب الرئيسي
التطوير
خطة التوسعية
الشركاء
مكاتب المبيعات
ضيوف الشركات
المسؤولية الاجتماعية
الأخبار
جوائزنا
الصحافة والاعلام
المكتبة الاعلامية
www.rotana.com
www.rotanatimes.com
www.rotanaearth.com
www.rotanacareers.com
© حق النشر 2021 شركة روتانا لإدارة الفنادق
يرجى تصفح
شروط الاستخدام
سياسة الخصوصية
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
يستخدم هذا الموقع ملفات الارتباط التعريفي لقياس الاداء و تحسين تجربة المستخدم.
إذا تابعت على هذا الموقع ، فستقدم موافقتك على استخدامنا ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك.
اقرأ بيان ملفات تعريف الارتباط
موافق

Hôtel du Golf RotanaMARRAKECHRRRRR
FROMMAD805PER NIGHT
OVERVIEWACCOMMODATIONDININGMEETINGS & EVENTSRECREATIONOFFERSREVIEWSGALLERY
AT A GLANCEDESTINATIONHOTEL FACILITIES
Hôtel du Golf Rotana
Circuit de la Palmeraie, BP 1488
Marrakech
Morocco
T: +212 524 33 43 43
F: +212 524 30 50 50

With an outstanding location overlooking one of the most sought-after golf courses in Marrakech, Hôtel du Golf Rotana is the place to relax and enjoy five-star luxury and world-class facilities. Nestled at the heart of the stunning Palmeraie Rotana Resort, situated in the north of the city, this design-led property blends modern Moroccan architecture with art deco style and a warm inviting colour scheme to create a cosy and laid-back ambiance. Magnificent views of the fairways at the Golf Club Rotana and the stunning Atlas Mountains backdrop are part of this exceptional lifestyle experience.

All 315 rooms and suites are modern, spacious and ideal for leisure and business stays in Marrakech. Expansive floor-to-ceiling windows are a design highlight, flooding each room with glorious Moroccan sunshine and offering guests breath-taking views of the gardens, pool and/or the golf course.

Guests can choose from the resort’s 12 unique dining experiences, from specialty restaurants serving authentic Moroccan, Italian, Mediterranean and Asian flavours, to casual pool bars and beach lounges, including Nikki Beach Club where inventive fusion cuisine and a party atmosphere await. For convenience, three of these venues - an international restaurant, poolside snack bar and a bar lounge - are located at the Hôtel du Golf Rotana Palmeraie.

In addition to the 18-hole championship golf course, a wide range of resort facilities are on the hotel’s doorstep, including the purpose-built Conference Centre, which caters to all corporate and social occasions. For some well-deserved me time, work out or relax in the fully equipped Bodylines Fitness & Wellness Club with indoor swimming pool, Jacuzzi, sauna and steam rooms, or be pampered at Zen the spa at Rotana. For fun, the resort offers bowling, tennis, basketball and a vast entertainment programme designed for all ages and our kids’ club keeps young guests busy with activities galore.

Current Date & Time
Friday, 4 Dec 2020 - 10:16 (GMT +0)
Current Weather Conditions
Friday, 4 Dec 2020 @ 12:00 CET
14°C (57°F) Humidity: 87%
Wind: North West 1.5kph
Currency Information
Friday, 4 Dec 2020 @ 10:00 GMT
MAD ~ Moroccan Dirham
1 USD = MAD 8.99   |   1 EUR = MAD 10.93
*Above rates are interbank/median. Cash and credit card transactions may be subject to local surcharges.

Awash with red city walls and buildings, Marrakech, also known as the ‘Red City’, is famous for its many gardens, monuments, as well as its vibrant souqs, delicious cuisine, golf courses and lively night scene. As one of Morocco’s four former imperial cities, it is an important economic hub and one of the world’s most popular tourist destinations.

This fascinating city, known for its ancient medina, boasts a stunning location in the foothills of the majestic Atlas Mountains and a pleasant climate all-year-round. Popular attractions include the expansive Jamaa el-Fna Square, Jardin Majorelle, Yves Saint Laurent Museum, Bahia Palace and Koutoubia Mosque, to name a few.

Hôtel du Golf Rotana is part of the Palmeraie Rotana Resort, a lifestyle destination located on 230 hectares in one of the city’s most beautiful palm groves, and the perfect base from which to explore Marrakech and its many highlights.

Enjoy world-class golfing action, modern rooms and suites with stunning views and a desirable range of dining, leisure, business and entertainment options at Hôtel du Golf Rotana.

Hotel facilities include:

  • 315 rooms and suites
  • Restaurant, poolside snack bar and bar lounge
  • 10 additional resort dining venues, global cuisine
  • Brazilian and Moroccan dinner-show experience
  • Purpose-built Conference Centre
  • 18-hole championship golf course
  • Bodylines Fitness & Wellness Club
  • Zen the spa at Rotana
  • Two swimming pools
  •  Kids club
  • Tennis, bowling, football, handball and basketball 
  • Entertainment programme for all ages
  • Free shuttle bus to city centre
KEEP IN TOUCH- Share your storiesCOMMENTSReceive updates by emailEmail AddressSIGN UP
ABOUT ROTANAROTANA WEBSITES
HISTORY
BRANDMARK
MILESTONES
ROTANA VALUES
VISION / BRAND PROMISE
BOARD OF DIRECTORS
CORPORATE EXECUTIVES
HOTEL DEVELOPMENT
UPCOMING OPENINGS
INDUSTRY PARTNERS
SALES OFFICES & GDS
CORPORATE GUESTS
ROTANA EARTH / CSR
NEWS ROOM
OUR AWARDS
PRESS & MEDIA
MEDIA LIBRARY
www.rotana.com
www.rotanatimes.com
www.rotanaearth.com
www.rotanacareers.com
© Copyright 2020 Rotana Hotel Management Corporation PJSC.
Please see our
Terms of Use
Privacy Policy
Cookie Settings
This website uses cookies so that we can improve your user experience and measure the performance of our site.
If you continue on this website, you will be providing your consent to our use of cookies.
Read our Cookie Statement
ACCEPT